مظلات محلات حديثة بأفضل الاشكال

تقوم مؤسستنا بتصنيع وتركيب مظلات محلات  لسنوات عديدة. نحن من ذوي الخبرة في العمل مع عملائنا لإنتاج منتجات عالية الجودة. سواء كنا نتعامل مباشرة مع شركة أو مع مصمم ، فإننا نقدم مستوى ممتاز من الخدمة. علاوة على ذلك ، فإن حلول المظلات التجارية الخاصة بنا هي خدمة مخصصة بالكامل. هذا يمكننا من إنتاج أفضل منتج لكل عميل. يبدأ تركيزنا من الاتصال الأولي ، طوال عملية التصنيع إلى ما بعد البيع. يقوم الفنيين لدينا بتقديم المشورة وقياس ومعالجة كل طلب. إنهم يتواصلون مع موظفي المصنع والمركبين للتأكد من أن التثبيت يلبي توقعات عملائنا.

مظلات محلات حديثة بأفضل الاشكال

تعتبر مظلات المحلات إضافة رائعة لواجهة متجر أو عقار تجاري. على سبيل المثال ، تساعد في تقليل الضوء غير المرغوب فيه (والتلاشي المحتمل للمخزون والمفروشات). كما أنها تخفض درجات الحرارة الداخلية وتزيد من مساحتك الخارجية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر إعلانات ممتازة جنبًا إلى جنب مع تحسين واجهة الحل.


مظلات محلات الرياض

يمكن لخادمينا إضافة الشعارات والصياغة إلى غطاء مظلة المتجر والستارة الجانبية والستارة . يمكن أن تروج كتابة التوقيع لاسم الشركة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه الإعلان عن منتج أو خدمة أو رقم هاتف أو موقع ويب. يمكننا كتابة صياغة بسيطة وواضحة بأسلوب من اختيارك. بدلاً من ذلك ، يمكننا نسخ الشعارات أو إنشاء تصميمات أكثر تعقيدًا. نقوم بإعداد الأعمال الفنية لموافقة عملائنا ومن ثم يقوم خطّاطي التوقيع الماهرون برسم الأغطية و / أو الستائر حسب الطلب.

مظلات محلات الرياض


مظلات محلات للبيع

يتم تصنيع مظلات محلات للبيع الخاصة بنا بشكل فردي بحيث يمكن تلبية طلبات عملائنا. لدينا ثروة من الخبرة في العمل مع جميع أنواع الأعمال. سواء كنا نوفر المظلات للمحلات الصغيرة أو المحلات التجارية المستقلة أو السلاسل المنتشرة على مستوى المملكة، فإننا نطبق نفس الخدمة المخصصة. لدينا مصنع الخاصة بنا والموظفين العاملين. وبالتالي ، نحن قادرون على مراقبة جودة المنتجات التي نوردها ونركبها. بفخر نسعى جاهدين لتقديم منتجات عالية الجودة وخدمة موثوقة.

مظلات محلات للبيع


أنواع مظلات المحلات

نوفر مجموعة كاملة من مظلات المحلات. نقوم بتصنيع المظلات المتحركة اليدوية والمتحركة ، وهو منتج شهير للغاية. لا تزال هذه مصنوعة باستخدام العديد من الأساليب المميزة. على عكس اللمسات النهائية التقليدية ، فإننا نوفر أيضًا مظلات أذرع قابلة للطي حديثة بما في ذلك المتحركة . هذه تأتي في العديد من الأساليب المختلفة منها اليدوي أو الكهربائي هما خياران لهذا النوع من المظلات. يمكنك أيضًا تحديد إضافات اختيارية بما في ذلك أجهزة استشعار الشمس / الرياح والسخانات. إذا كانت واجهة محلك بها فترة راحة ، فيمكننا توفير مظلات مناسبة داخل هذا. تعتبر المظلات (ثابتة أو قابلة للسحب) ، مظلات ذات إطار ثابت ، مظلات منحنية ، مظلات للممرات ومظلات المدخل.

أنواع مظلات المحلات

فوائد مظلات المحلات

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل العملاء يختارون مظلات محلات  المصنعة والمثبتة بواسطة مؤسستنا هو أنها تضيف قيمة إلى عملك. كما ذكرنا سابقًا ، لديهم أيضًا فوائد عملية. على سبيل المثال ، تحمي مظلات محلات المفروشات الخارجية من المطر الخفيف. كما أنها تحميهم من إتلاف الأشعة فوق البنفسجية. يمكن أن تزيد المظلات أيضًا من المساحة الخارجية للجلوس في الهواء الطلق. من الواضح أن هذه فائدة كبيرة لأصحاب المقاهي والمطاعم...

للطلب او الاستفسار:




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-