تركيب مظلة ايكيا بافضل التصاميم

هل تبحث عن ظل بارد وحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية؟ فانت في المكان المناسب حيث يتوفر لدى ايكيا العديد من التصاميم المميزة والمتنوعة في المظلات لإيكيا العديد من الأشكال والأحجام ، بما في ذلك مظلات الخارجية الكبيرة التي تمنحك مساحة أكبر تحتها. يمكن حتى إمالة بعض خياراتنا من المظلات الخارجية للحفاظ على أشعة الشمس بعيدًا طوال اليوم أكمل واحتك الخارجية بمظلة ايكيا أنيقة. إنه الملحق المثالي لتوفير الظل من أشعة الشمس الحارقة أثناء الاسترخاء أو القراءة أو النوم. تثبت مظلات ايكيا أنها سهلة الاستخدام في الطقس الممطر. ستجد في ايكيا تصميمات مختلفة لمظلات وقواعد الحوش. اعثر على مظلة مثالية لمساحتك الخارجية.

تركيب مظلة ايكيا بأفضل التصاميم

كيفية العثور على مظلة خارجية ايكيا

يمكنك إما اختيار مظلة من ايكيا والقاعدة بشكل منفصل أو شرائهما معًا كمجموعة كاملة. سترغب في التفكير في حجم مساحتك الخارجية ، وكمية الظل التي تريدها ، وأسلوب مظلة التي ستكمل منطقتك الخارجية.


مظلات خارجية ايكيا

هناك ثلاثة أنواع من مظلات ايكيا للاختيار من بينها. توجد مظلة الكلاسيكية على حامل ، مع عمود يمتد في المنتصف. هذه إضافة شائعة إلى مجموعة تناول الطعام في الهواء الطلق المجهزة بفتحة مظلة - إعداد مثالي إذا كانت مساحتك الخارجية محدودة ، حيث ستشغل طاولتك الخارجية ومظلة نفس المساحة.

تركيب مظلة ايكيا بأفضل التصاميم

إذا كنت ترغب في التحكم في الظل ، فإن مظلة القائمة بذاتها أو الأوفست تعد خيارًا رائعًا. من خلال إمالة مظلة حسب مكان وجود الشمس ، يمكنك الاستمتاع بظل بارد من الصباح الباكر حتى غروب الشمس.


يمكنك أيضًا اختيار نصف مظلة وقاعدة مصممة لتناسب المساحة المحدودة للشرفة الصغير. ضعه على طول الجدار أو سكة الشرفة للاستلقاء الآمن والمظلل خلال يوم مشمس.


مظلات حدائق ايكيا

مظلات حدائق ايكيا. تضمن القاعدة المتينة الاستقرار وتمنع مظلة الخاصة بك من الطيران إذا أصبح الطقس قاسيًا. لكن قواعد مظلة ليست عالمية. تأتي بأشكال وأوزان مختلفة ، مصممة لتناسب معايير محددة. بعد اختيار مظلتك الجديدة ، تحقق دائمًا من وصف المنتج لتأكيد القاعدة التي تتوافق معها.

تركيب مظلة ايكيا بأفضل التصاميم

ستجد في ايكيا قواعد مظلة حديقة مصنوعة من الخرسانة الثقيلة أو قواعد يمكن ملؤها بالرمل لتحقيق الوزن المناسب. تقوم القواعد بعمل رائع في الحفاظ على ثبات المظلة ، ومع ذلك نوصيك بطي المظلة عند عدم استخدامها ، خاصة خلال الأيام العاصفة. يضمن العناية المناسبة بالمظلات الخاصة بك أقصى قدر من المتانة

للاستفسار:

  • جوال / 0501155201




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-